لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع     مقتل ضابط أمني برصاص أحد مسلحي الانتقالي بمحافظة أبين     أمن المهرة يضبط عصابة بحوزتها 14 ألف دولار مزيفة     هيئة بحرية بريطانية تتلقى تقريرا عن وقوع انفجارين قرب سفينة تجارية جنوبي عدن     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة حوثية في البحر الأحمر     العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية    
الرئيسية > أخبار اليمن

تظاهرة حاشدة في الضالع تندد بجرائم مليشيا الانتقالي

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 22 مايو, 2021 - 03:15 مساءً ]

شهدت مدينة الضالع، اليوم السبت، تنديدًا بجرائم مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعومة إماراتيًا في المحافظة.

 

 

 

وفي التظاهرة، التي حملت شعار "يا ضالع صح النوم لا بلاطجة بعد اليوم"، استنكر المشاركون جرائم التي تمارسها مليشيا الانتقالي.

 

وندد المتظاهرون بجرائم التعذيب الوحشي التي ارتكبتها عناصر تابعة لمليشيا الانتقالي، كان ضحيتها طفلان وشباب من أبناء مديرية جحاف.

 

 

وجابت التظاهرة شوارع المدينة رافعة اللافتات وصور ضحايا جرائم مليشيا الانتقالي، ثم اتجهت إلى إدارة أمن الضالع ومنها إلى مبنى السلطة المحلية ثم اتجهت إلى مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة ومنها إلى قيادة الحزام الأمني .

 

 

وطالب المتظاهرة بسرعة القبض على الجناة ومحاسبتهم .





مشاركة الخبر:

تعليقات