شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر    
الرئيسية > عربي و دولي

مقتل قائد الجيش النيجيري بتحطم طائرة عسكرية

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 21 مايو, 2021 - 11:53 مساءً ]

قالت ثلاثة مصادر عسكرية، يوم الجمعة، إن قائد الجيش النيجيري قتل في حادثة تحطم طائرة عسكرية كان يستقلها.

وتحدثت ثلاثة مصادر عسكرية لوكالة الأنباء "رويترز" إن قائد جيش نيجيريا اللفتنانت جنرال، إبراهيم اتاهيرو، قتل في تحطم طائرة، يوم الجمعة.

وأكدت القوات الجوية النيجيرية، في بيان صادر عنها، إن طائرة تابعة لها تحطمت قرب مطار كادونا الدولي، اليوم الجمعة، وإنها تحقق في سبب الواقعة.

ونعى السياسي والوزير النيجيري السابق، فيمي فاني كايود، على صفحته في "تويتر"، قائد الجيش النيجيري.

وقال السياسي النيجيري: "لقي رئيس أركان الجيش النيجيري الجنرال إبراهيم اتاهيرو مصرعه في حادث تحطم طائرة مع عدد من ضباطه ومساعديه. هذه مأساة كبرى وضربة كبيرة لأمتنا. أتمنى أن ترقد أرواحهم في سلام، وفق الله نيجيريا".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات