الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت تشهد مهرجان جماهيري حاشد لمناصرة الأقصى وفلسطين

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 21 مايو, 2021 - 11:04 مساءً ]

نظمت جمعية الاقصى فرع وادي حضرموت اليوم بمدينة سيئون بالتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت برعاية السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء المهرجان الجماهيري لمناصرة الاقصى وفلسطين.

وفي المهرجان، اشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري، باللوحة الجمالية التي وحدت كل المكونات الحضرمية تحت إطار القضية الفلسطينية.

وأكد أن الجميع اليوم بالمهرجان الجماهيري اتحد سياسيا وفكريا لنصرة الاقصى وفلسطين.

وأضاف: "علمونا ابناء فلسطين كيف يكون الجهاد والصمود والتوحد وعدم الاختلاف تجاه القضايا الكبرى للمسلمين.

من جانبه قدّم مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت والصحراء الشيخ محمد فؤاد بلفاس، الشكر لجمعية الأقصى على تذكير الأمة بقضية فلسطين ونشر التوعية بالحفاظ على المقدسات الإسلامية والدفاع عنها وجعلها باقية في وجدان الأجيال.

وفي الحفل ألقاء المحامي سامي جواس، كلمة لمجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي، أعلنت تضامنها وتعاطفها مع الشعب الفلسطيني المنتفض في غزة الأبية والشيخ الجراح والضفة وأراضي 48 ، وتخندقها الكامل معهم في معركته العادلة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

ودعا مجلس الإنقاذ كل المكونات السياسية الأخرى المختلفة في الجنوب الى الالتفاف حول القضية المركزية الجامعة ونبذ الاختلاف وتقديم كافة وسائل الدعم الممكنة للأشقاء بفلسطين.

ولفت الى أنّ ما يجري في غزة اليوم وعموم فلسطين أمر يستفز عروبتنا ونخوتنا وإنسانيتنا جرّاء ما يتعرضون له من ظلم وعدوان همجي سافر وغطرسة من الكيان الاحتلال الصهيوني.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات