يونيسف: توزيع حوافز نقدية على 30 ألف معلم في اليمن     الظلمة تولّد الثروات: كهرباء اليمن في قبضة الفساد وأمراء الحرب     كأس العالم 2022.. أمريكا تفرض التعادل على إنجلترا وتشعل صراع التأهل     المركز الأمريكي يدعو لتبني سياسات واستراتيجيات لوقف العنف ضد النساء في اليمن     افتتاح قرية سكنية بمديرية الوازعية غرب تعز بتمويل كويتي     المهرة.. مواصلة الأعمال في مشروع سفلتة عدد من شوارع بمديرية حوف بتمويل من سلطنة عُمان     الهجرة الدولية تعلن مقتل أكثر من 500 مهاجراً أفريقياً في اليمن خلال سنوات الحرب5     جماعة الحوثي تعلن وفاة أحد قيادتها متأثرا من إصابته في مواجهات مع القوات الحكومية     كيف تتحضر المرأة في المهرة اليمنية لزواجها؟     حريق يلتهم عدد من خيام النازحين في الحديدة     السنغال تهزم قطر بثلاثية مقابل هدف في بطولة كأس العالم 2022     القبض على شخص بحوزته مواد مخدرة في عدن     منتخب اليمن الأول يصل القاهرة لاقامة معسكر خارجي استعدادا لخليجي 25     وزارة الداخلية تعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين إثر استهداف حوثي في الضالع     إيران تخطف فوز ثمين من ويلز في الوقت بدل الضائع    
الرئيسية > أخبار اليمن

رغم إلغاء القرار.. مكتب إعلام عدن يدعو مجددا وسائل الإعلام لاستخراج تراخيص عمل

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 21 مايو, 2021 - 12:15 صباحاً ]

رفض مكتب إعلام عدن، توجيهات وزير الإعلام بالحكومة الشرعية، بمنع استصدار تراخيص عبر مكاتب الإعلام بالمحافظات، ودعا مجددا  إلى أخذ التصاريح من مكتبة.

وخاطب مكتب الإعلام في مدينة عدن، المؤسسات الإعلامية ومراسلي القنوات ووكالات الانباء العالمية، بمراجعة المكتب وتجديد تراخيص ممارسة المهنة ابتداء من يوم الاحد المقبل.

وكان وزير الإعلام قد وجه مذكرة لمحافظ عدن قبل أسابيع، يخبره بأن التعميم الصادر من مكتب إعلام المحافظة تضمن مخالفات قانونية تتجاوز صلاحيات المكتب. 

وقال معمر الارياني في المذكرة، أن الإجراءات المذكورة في التعميم لا تدخل ضمن اختصاص مكتب الإعلام، مؤكدا أنه الارياني للمحافظ أنه "باطل ومنتفى قانونا". 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات