البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

الائتلاف الوطني الجنوبي بأبين يدعو لمسيرة جماهرية دعمًا للقضية الفلسطينية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 20 مايو, 2021 - 09:26 صباحاً ]

دعا الائتلاف الوطني الجنوبي بمحافظة أبين، جميع أبناء المحافظة، إلى الاحتشاد الكبير والخروج بمسيرة جماهيرية حاشدة بعد صلاة يوم الجمعة القادمة في مدينة لودر، وذلك نصرة لفلسطين ودعماً للمقاومة ورفضاَ للتطبيع.

 

وحث الائتلاف، الأحزاب والنقابات والمنظمات، والمكونات الاجتماعية والقبلية، على المشاركة الفاعلة والكبيرة في يوم الوفاء مع شعب فلسطين في القدس المحتلة وغزة ومختلف البلدات التي لبت نداء القدس وانتصرت لأبناء حي الشيخ جراح، ضد العدوان الصهيوني الغاشم".

 

 

 

وأكد الائتلاف الجنوبي، أن محافظة أبين حاضرة في قلب المشهد ومؤثرة في صناعة الحدث على المستوى المحلي والاقليمي والدولي بفاعلية، وأبنائها عادة ما يكونوا في مقدمة المناصرين للقضايا العادلة ولقضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

 

 

 

كما أكد الائتلاف الوطني الجنوبي، ثقته أن تكون الفعالية المناصرة لحق الشعب الفلسطيني، واستعادة أرضه وإقامة دولته على كامل التراب الفلسطيني، بحجم الحدث وتعكس أن فلسطين ستظل قضية العرب الأولى.

 

 

 

وحتى الأربعاء، بلغ عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة 227 شهيدا، بينهم 64 طفلا و38 سيدة، بجانب أكثر من 1620 جريحا، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية بالقطاع.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات