عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تُحضّر لاختيار رئيس جديد لها خلفا للفقيد عامر سعد كلشات

المهرة بوست - المهرة
[ الاربعاء, 19 مايو, 2021 - 08:42 مساءً ]

قالت لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، يوم الأربعاء، إنها ستواصل اجتماعاتها خلال الأيام القليلة المقبلة تحضيرا لاختيار رئيس جديد للجنة الاعتصام السلمي خلفا للمناضل الفقيد عامر سعد كلشات.

وتوفي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، الشيخ عامر سعد كلشات، في العاصمة المصرية القاهرة، يوم الخميس, 22 أبريل الماضي, إثر مرض عضال ألم به.

وقال الشيخ عبود بن هبود، في الاجتماع الأول للجنة، بعد وفاة رئيسها الشيخ عامر سعد كلشات، إن اللجنة ستواصل اجتماعاتها خلال الأيام القليلة المقبلة تحضيرا لاختيار رئيس جديد للجنة الاعتصام السلمي خلفا للمناضل الفقيد عامر سعد كلشات لقيادة اللجنة والنضال في المرحلة المقبلة نحو تحقيق هدف التحرر من الهيمنة والاحتلال.

وأضاف عبود، ان المرحلة تقتضى تظافر الجهود, داعيا الجميع للمشاركة في العمل من أجل تحقيق تطلعات واحلام ابناء المهرة بالأمن والاستقرار والتنمية والازدهار والتحرر من الاطماع والهيمنة والاحتلال.

من جانيه، قال رئيس اللجنة المكلفة لإدارة الاعتصام السلمي سعد القميري، إن أمام لجنة الاعتصام مهام كبيرة, مؤكدا انه سيتم الإعداد بشكل وثيق وقوي لمواصلة النضال في المرحلة القادمة.

وحذر القميري من مخططات خطيرة لاستهداف المهرة   واسقاطها في الفوضى والحروب والاقتتال, داعيا الجميع للتصدي تلك المؤامرات و العمل على  إفشالها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات