عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار اليمن

الوضع مقلق.. وزير الداخلية يتحدث عن مخاوف تعدد الأجهزة الأمنية في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 16 مايو, 2021 - 11:42 مساءً ]

تحدث وزير الداخلية اليمني اللواء إبراهيم حيدان، عن الوضع الأمني المتردي في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن، نتيجة تعدد الأجهزة الأمنية.

وقال وزير الداخلية، اللواء حيدان، إن الوضع الأمني في عدن مقلق بسبب تعدد الأجهزة الأمنية وعدم وجود وحدة أمنية.

وقال وزير الداخلية، في مقابلة تلفزيونية مع قناة حضرموت الفضائية، حرص القيادة السياسية والحكومة لتنفيذ اتفاق الرياض وتحكيم العقل والبدء بتنفيذ الشق السياسي قبل الشق العسكري، بهدف إعطاء الثقة الأكبر  للطرف الآخر.

وأشار إلى إن حكومة الكفاءات وضعت معالجات لحل مشكلة رواتب الأمن والجيش وأقرت إصلاحات، لم يتم تطبيقه نتيجة الأوضاع التي شهدته العاصمة المؤقتة عدن. 

وأضاف، أن هناك مؤثرا خارجيا يريد إفشال اتفاق الرياض، مؤكداً الحاجة إلى تنفيذ الاتفاق.

وقال إن تواجده بحضرموت هي زيارة ميدانية لتفقد الأوضاع في الوادي، وفق برنامج لمناقشة الخلل في المناطق المحررة (في إشارة إلى المحافظات الواقعة في نطاق سيطرة الحكومة).

وتطرق حيدان، إلى عدد من المحاور التي تناوله اللقاء المتضمنة بالحالة الأمنية والقضايا الجنائية والقتل والمخدرات وجهود الأجهزة الأمنية في معالجته.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات