وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأجهزة الأمنية بالمهرة تحبط عملية تهريب ممنوعات وأسلحة

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 16 مايو, 2021 - 09:24 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنة في محافظة المهرة، عن إحباط عملية تهريب واسعة وممنهجة لكمية من المواد المخدرة والأسلحة في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وقال المركز الإعلامي في المهرة، إن الأجهزة الأمنية تمكنت إحباط عملية تهريب واسعة وممنهجة لكمية من المواد المخدرة والأسلحة يوم الخميس الماضي.

وأضاف أن العملية جاءت إثر تلقي إدارة البحث الجنائي بالمحافظة معلومات مؤكدة عن عملية إنزال لمواد ممنوعة عبر قارب صيد.

وأشار  إلى أن العملية انتهت بضبط قاربي صيد على متنهما خمسة بحارة يمنيين، وجرى فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهتهم، واعترفوا بواقعة الشروع في جلب مواد مخدرة عن طريق البحر.

وقال نائب مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة، إن الأجهزة الأمنية ستمضي قدمًا في مكافحة هذه الآفة، وأن الأمن يعمل بوتيرة عالية تحت قيادة العميد مفتي سهيل صمودة مدير عام الأمن والشرطة بالمحافظة، وبإشراف مباشر ومتابعة من محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة.

ويذكر أن أمن المهرة في الآونة الأخيرة تمكن من ضبط 3 طن من المواد المخدرة في سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية اليمنية.

كما تمكن رجال البحث الجنائي بالمهرة من ضبط أخطر مجرم أقدم على قتل زوجته بطريقة وحشية في إحدى المحافظات ولاذ بالفرار إلى المهرة عابرًا ست محافظات وتم ضبطه قبل حتى أن يصل التعميم عليه.

وتحدث الإعلام الأمني، أن هناك الكثير من الإنجازات التي قامت بها الأجهزة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك من ضبط مطلوبين أمنيًا ومكافحة الجريمة والدوريات المستمرة للشرطة النسائية في الأسواق والنقاط الأمنية وكذلك تنظيم حركة السير من قبل شرطة السير وغيرها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات