عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الشيخ الحريزي يؤكد مواصلة النضال حتى رحيل الاحتلال السعودي الإماراتي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 13 مايو, 2021 - 11:31 صباحاً ]

أكد الشيخ على سالم الحريزي، وكيل محافظة المهرة السابق، على المضي في مواصلة النضال حتى رحيل الاحتلال السعودي الإماراتي من أرض المهرة واليمن.

وقال الشيخ الحريزي في رساله له: "سنظل على العهد ماضون إلى جانبكم ومعكم في الكفاح والنضال حتى يرحل الاحتلال من أرضنا".

وهنأ الشيخ الحريزي، الشعب اليمني والشعوب الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، وخص بالتهنئة كل الأحرار في المهرة واليمن، على مواقفهم الراسخة في وجه المخططات والتآمرات.

وحمّل، حكومة معين عبدالملك، وقيادات الشرعية في البلاد، مسؤولية المخططات العدائية والاحتلالية للسعودية في المحافظة.

 وتابع: "لقد حل علينا هذه العيد وسط جملة من التحديات التي تواجه أبناء المهرة وسقطرى وكل شعبنا اليمني، في ظل استمرار قوات الاحتلال السعودي الإماراتي بسياسته التدميرية لكل المقومات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد، ومحاربة كل القوى الوطنية الشريفة التي ترفض مخططاته التدميرية القائمة على تغذية المشاريع الفئوية المناطقية الصغيرة".

كما أكد الشيخ الحريزي، "تضامنه الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في وجه جرائم الإبادة بحقهم من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي".

وأدان الشيخ الحريزي، "تلك الجرائم وما يتعرض له المسجد الأقصى من تدنيس وإنتهاك صهيوني ومحاولة طمس الهوية العربية والإسلامية في مدينة القدس، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي في ضل صمت وتواطؤ من الأنظمة العربية العميلة".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات