عمال شركة النفط بشبوة يهددون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تثمن مواقف أبناء المحافظة في إفشال مخطط السعودية والإمارات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 13 مايو, 2021 - 10:26 صباحاً ]

ثمنت لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، مواقف أبناء المحافظة الصلبة في إفشال ما يخطط له الاحتلال السعودي الإماراتي في محافظتي المهرة وسقطرى.

وتقدمت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات إلى جميع أبناء محافظة المهرة وكل أبناء الشعب اليمني، والأمتين العربية، والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ووجهت اللجنة في بيان لها، الشكر والتقدير لكل أبناء المهرة الأحرار على مواقفهم الوطنية الثابتة للحفاظ على أرضهم وهويتهم وسيادتهم الوطنية ومواقفهم الصلبة وإفشال ما يخطط له الاحتلال السعودي الإماراتي في محافظتي المهرة وسقطرى.

وجددت التأكيد على المضي بنهجها النضالي السلمي دفاعاً عن السيادة والأرض والهوية والكرامة والحرية ودحر أي معتدي أو غازي أياً كان، مشيرة إلى أنها لن تقبل المساومة على ثوابتها.

ودعت اللجنة جميع أبناء محافظة المهرة إلى وحدة الصف ونبذ الخلافات، والتباينات، واليقظة تجاه مخططات الاحتلال الخطيرة.

كما دعت قيادة الشرعية وجميع المسؤولين وأبناء المحافظة وكل مكوناتها السياسية، والقبلية، والاجتماعية لتحمل مسؤوليتهم الوطنية وإيقاف العبث  الذي يمارسه الاحتلال السعودي الإماراتي في أرضنا الطاهرة.

وأدان البيان الصادر عن اللجنة بحلول عيد الفطر المبارك، كل الجرائم وممارسات القمع التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي من حرب إبادة عنصرية بحق أبناء الشعب الفلسطيني شيوخاً، ونساءً وأطفالاً.

كما جددت اللجنة دعوتها لكل أحرار العالم مؤازرة ودعم الصمود الفلسطيني، وإدانة آلة القمع والصلف الإسرائيلي بحق أبناء فلسطين ومقدساتنا الإسلامية في الأقصى الشريف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات