مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. تدشين حملة توفير الأدوية والمستلزمات الطبية لمتضرري كارثة السيول

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 12 مايو, 2021 - 11:53 مساءً ]

دشنت جمعية المعروف للتنمية، يوم الأربعاء، حملة الاستجابة الطارئة لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمركز الصحي بمنطقة عيديد، بتمويل من بنك الدواء اليمني، ضمن جهود الإغاثة للمتضررين من كارثة السيول بمدينة تريم بحضرموت.

وأشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت، الدكتور عبدالله رمضان باجهام، خلال التدشين، بحملة الاستجابة الطارئة لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية.

من جانبه، قال مدير عام مديرية تريم، القاضي خالد عوض هويدي، إن هذه الأدوية والمستلزمات الطبية جاءت في الوقت المناسب لخدمة وتخفيف معاناة المتضررين من كارثة السيول بالمديرية.

وأوضح مدير مكتب الصحة بمديرية تريم، الدكتور سالم يسلم بن عبيدون، أن هذه الأدوية تستساهم بشكل كبير في خفض المضاعفات لذوي الأمراض المزمنة.

يأتي هذا المشروع ضمن مشروع الاستجابة الطارئة لتوفير الاحتياجات الصحية للمتضررين من كارثة السيول بمديرية تريم محافظة حضرموت.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات