أمير الكويت يعلن الشيخ صباح الخالد رئيس الوزراء الأسبق وليا للعهد     مصرف الراجحي السعودي يوقف التعامل مع 6 بنوك يمنية     حضرموت.. خروج شبكة "عدن نت" عن الخدمة جراء قطع بكابل ألياف ضوئية     موظفو شركةنفطية يطالبون بوقف تدمير المنشأة المملوكة للدولة في شبوة     الإعلان عن نشاط صاروخي غربي الحديدة     جماعة الحوثي تتحدث عن امتلاكها خيارات لإفشال قرارات البنك المركزي في عدن     القسام تكشف تفاصيل استدراج قوة إسرائيلية لنفق وإيقاعها بين قتيل وأسير     شبوة.. مقتل عنصر في قوات مدعومة إماراتيا على يد زميله     محكمة تابعة للحوثيين تصدر حكما بإعدام 45 شخصا بتهم التخابر     الإعلان عن إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في حجة     شركة تحويلات دولية تعلن الاستجابة لقرارات مركزي عدن وتضع شرطًا لوكلائها     سنتكوم: اعترضنا 4 طائرات مُسيّرة والحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين باتجاه خليج عدن     أسيرة إسرائيلية لدى القسام: أنقذونا ولا نريد مصير رون أراد     الخارجية الإيرانية تدين الهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن     مجلس القيادة يعلن دعمه لقرارات البنك المركزي    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الصحة يقر إنشاء 3 مراكز طبية في هيئة مستشفى مأرب العام

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 11 مايو, 2021 - 02:56 مساءً ]

أقر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح إنشاء ثلاثة مراكز جديدة في هيئة مستشفى مأرب العام مركزين في الجانب الطبي لعلاج أمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية, ومركز للتدريب والاستشارات.

 

واطلع الوزير بحيبح خلال زيارته التفقدية لمستشفى الهيئة، على سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمرضى والجرحى في الأقسام العلاجية والتشخيصية, والمراكز الطبية.

 

واستمع من رئيس الهيئة الدكتور محمد القباطي إلى شرح موجز عن سير العمل ومستوى الأداء في المراكز والأقسام الطبية والتشخيصية في مستشفى الهيئة والصعوبات والتحديات الماثلة وسبل معالجتها.

 

وأشاد بجهود قيادة الهيئة وكوادرها الطبية والإدارية وحرصها على الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية وتقديم خدمات طبية نوعية للمرضى.

 

وأكد الوزير بحيبح استعداد وزارة الصحة بدعم الهيئة  بالإمكانيات المتاحة وتقديم كافة التسهيلات للتغلب على كافة الصعوبات والتحديات الماثلة أمامها وتعيق عملها في مثل هذه الظروف الاستثنائية.

 

ودعا وزير الصحة منظمة الصحة العالمية وكافة المنظمات الإقليمية والدولية لدعم القطاع الصحي في محافظة مأرب وتوفير أهم احتياجاته في ظل استمرار حركة النزوح إلى المحافظة.  

 





مشاركة الخبر:

تعليقات