الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تدين الجرائم الإسرائيلية ضد أبناء فلسطين وتستنكر ترويج الإمارات للخيانة

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 11 مايو, 2021 - 12:39 مساءً ]

أدانت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة الجرائم الفضيعة لقوات الاحتلال الاسرائيلية ضد ابناء الشعب العربي الفلسطيني.

وقالت اللجنة في بيان، وصل "المهرة بوست" نسخة منه، إنها تتابع بقلق بالغ ما يجري من صلف صهيوني ضد الأشقاء الفلسطينيين في ظل صمت مخزي من قبل الأنظمة العربية التي تقف موقف المتفرج إزاء  ما يجري من جرائم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ومحاولات تهجير العائلات الفلسطينية. 

ودعت لجنة الاعتصام كل المسلمين والأحرار في العالم لمساندة أبناء فلسطين للدفاع عن حقوقهم التاريخية والمقدسات الإسلامية وإقامة دولتهم المستقلة على كامل التراب الوطني الفلسطيني. 

كما أدانت اللجنة كل أنظمة الخيانة التي سارعت للتطبيع مع كيان العدو الاسرائيلي, وما تقوم به دولة الإمارات من ترويج وتبرير لهذه الخيانة العظيمة والتاريخية لفلسطين ومقدسات المسلمين، لما لذلك من اضرار على الهوية العربية والاسلامية لأرض الرسالات السماوية  والأمن القومي العربي.

وطالبت اللجنة كل من تورط بالخيانة العدول عن مواقفه. مشيرة إلى أن هذا هو الوقت المناسب لتصحيح المواقف المخزية  فالتاريخ لن يرحم. 

وأكدت رفضها محاولات العدو الاسرائيلي تهجير السكان الأصليين في بيت المقدس.

وطالبت اللجنة مجلس الأمن الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف هذه السياسيات العنصرية .

وأكدت لجنة الاعتصام السلمي دعمها لكل الوسائل المشروعة لأبناء الشعب الفلسطيني لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية. داعية إلى وحدة الصف الفلسطيني في هذه الظروف الاستثنائية الصعبة  للانتصار للقدس وقضيتهم العادلة.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات