باحث يمني يتهم الحكومة باللا مبالاة في تعاملها مع ملف تهريب الآثار     الحكومة: احتجاز الحوثي للطائرات أعاق حركة الرحلات الداخلية وعرقل وصول 1300 حاج يمني     الأمم المتحدة: عدد المحتاجين إلى المساعدات الإنسانية في اليمن نحو 18.2 مليون شخص     صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا     القوات الأمريكية: تدمير سبع مُسيّرات في مناطق سيطرة الحوثيين     قائد محور تعز  يوجه بخروج حملة أمنية لضبط شقيقه المتهم بجريمة جنائية     مارب.. خروج محطة الكهرباء الغازية عن الخدمة     جماعة الحوثي تعلن استهداف أربع سفن في البحرين الأحمر والمتوسط     قبائل أبين تمهل الانتقالي أربعة أيام للإفراج عن نجلها المقدم "عشال" المختطف في عدن     قبليون يناقشون تداعيات جريمة قتل وإحراق مواطن في شبوة     غزة.. القسام تعلن قتل وجرح جنود صهاينة في معركة من المسافة صفر بالشجاعية     المجلس الرئاسي يشكل لجنة حكومية لإدارة أزمة احتجاز الحوثيين 4 طائرات     جماعة الحوثي: الطيران الأمريكي البريطاني يشن 4 غارات على مطار الحديدة     عدن.. الاستئناف توقف إجراءاتها القضائية مع الأمن بعد اعتداء عناصر الانتقالي على وكيل نيابة     تعز.. نفوق أكثر من 50 رأس غنم إثر صاعقة رعدية    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. الوكيل الكثيري يوجه بصرف إكرامية رمضانية لأكثر من 900 موظف

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 10 مايو, 2021 - 12:30 مساءً ]

وجه وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، الأحد، بصرف إكرامية رمضانية لعدد 911 من منتسبي قطاعات مختلفه في الوادي.

 

وبلغت إجمالي الإكرامية 22 مليون و775 ألف، بواقع 25 ألف لكل موظف، مقدمة من السلطة المحلية بالوادي والصحراء بتكلفة تجاوزت النصف مليار ريال.

 

وشملت القطاعات جامعة سيئون وكلية المجتمع والشركة اليمنية للتأمينات وإعادة التأمين فرع سيئون وفرع وزارة الزراعة والري، نيابة استئناف سيئون والهيئة العامة للبريد والمؤسسة العامة للخدمات الزراعية والبنك المركزي فرع سيئون.

 

 

وكان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري قد وجه في وقت سابق من شهر رمضان بصرف إكرامية رمضانية لأكثر 21 الف و520 موظف ومتعاقد ومتقاعد في مختلف قطاعات وإدارات الدولة بالوادي.

 

 

وأكد الوكيل الكثيري أن صرف هذه الإكرامية يأتي تقديراً للظروف الاقتصادية التي يعيشها منتسبي القطاع الحكومي نتيجة استمرار حالة الحرب في البلاد و تدهور العملة والوضع الاقتصادي للبلد.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات