دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن

المهرة بوست -
[ السبت, 08 مايو, 2021 - 10:52 مساءً ]

استفادت نحو 700 أسرة يمنية فقيرة ونازحة من مساعدات غذائية قدمتها جمعيات كويتية عبر الشريك "الوصول الإنساني" في اليمن.

وذكرت الوصول الإنساني، في بيانات منفصلة، أنها وزعت بالشراكة مع الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير-الكويت، السلال الغذائية الرمضانية المكونة من الدقيق، والسكر، والأرز، والزيت، والتمر، استهدفت 1320 فردا يمثلون 220 أسرة فقيرة في محافظة حضرموت.

وفي ذات السياق، أشارت الوصول إلى أنها وزعت سلال غذائية تضم "الدقيق، والأرز، والسكر، والزيت، والتمر" مقدمة من مع جمعية بلد الخير-الكويت، استفاد منها 1,656 نازح يمثلون 276 أسرة نازحة في محافظة مأرب من "صنعاء، وأمانة العاصمة".

ووزعت الوصول الإنساني بالشراكة مع جمعية التميز الإنساني - الكويت، السلال الغذائية المكونة من الدقيق والأرز والسكر والزيت والتمور، والتي استهدف 200 أسرة فقيرة تضم 1200 فرد في محافظة حضرموت.

وأوضح رئيس الوصول الإنساني، الأستاذ يحي الدباء أن توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها الوصول الإنساني كل عام والتي تسهم في التخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والنازحة والمحتاجة والمتضررة من الأحداث وإدخال الفرحة والسرور على أفراد الأسر المستفيدة، خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وأشار الدباء أن الوصول الإنساني اعتمدت التوزيع وفق مقتضيات السلامة العامة والأخذ بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وقدم الدباء شكره وتقديره للجمعيات الكويتية على دعمها المستمر لمختلف المشاريع والخدمات التي تنفذها وتقدمها الوصول الإنساني للأسر الفقيرة والنازحة والمتضررة في عموم محافظات الجمهورية.





مشاركة الخبر:

تعليقات