دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 08 مايو, 2021 - 09:51 مساءً ]

أدانت منظمة رايتس رادار، اعتقال الشاب الناخبي، وقياديين في الحراك الجنوبي، من قبل مليشيا المجلس الانتقالي المدعومة إماراتيا، في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن.

واستنكرت رايتس رادار ، عملية اختطاف الشاب حمزة علي محي الدين، والقياديين في الحراك الثوري الجنوبي، مدرم أبو سراج والمحامي علاء القوبة، في عدن.

ومساء يوم الخميس الماضي، أقدمت عصابة مسلحة محسوبة على الانتقالي على اختطاف الشاب حمزة، أثناء قيامه بتوزيع وجبة الإفطار، على الصائمين، في أحد شوارع المنصورة في عدن.

فيما تعرض القياديان في الحراك الثور الجنوبي المحامي علاء احمد القوبة ومحمد مدرم ابو سراج، لعملية اختطاف يوم الاثنين الماضي، من قبل فوات تابعة للمجلس الانتقالي.

ومنذ سيطرة مليشيا المجلس الانتقالي على عدن في أغسطس 2019، تمارس عمليات اعتقالات واسعة ضد مدنيين وعسكرين، ممن يختلفوا مع سياستها التابعة للإمارات.  
 





مشاركة الخبر:

تعليقات