دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > عربي و دولي

الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 08 مايو, 2021 - 07:27 مساءً ]

أعلنت وزارة الصحة الهندية، السبت، تسجيل أكثر من 4 آلاف حالة وفاة بكورونا في يوم واحد، في أعلى حصيلة يومية منذ بدء الجائحة.

 

وأظهرت أرقام الوزارة أن حصيلة الوفيات في الهند بلغت 238 ألفا و270 شخصا بعد تسجيل 4 آلاف و 187 وفاة.

 

وبذلك تكون الهند ثالث بلد بعد الولايات المتحدة والبرازيل تسجل أكثر من 4 آلاف حالة وفاة في يوم واحد.

 

كما أبلغت السلطات الصحية عن إصابة 401.087 شخصا بالفيروس في الساعات الأربع الماضية لترتفع حصيلة الإصابات إلى نحو 21.9 مليون.

 

 

وتمر الهند بأحلك مراحل الوباء إثر تسجيلها خلال الأيام الأخيرة أرقاما قياسية عالمية جعلت أنظمة الرعاية الصحية في المدن الكبيرة والمناطق الريفية على شفا الانهيار.

 

ويرجح خبراء دوليون ومنظمات غير حكومية أن الأعداد الحقيقية لمصابي ووفيات كورونا في الهند "أكبر بكثير من تلك المعلنة".





مشاركة الخبر:

تعليقات