تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 08 مايو, 2021 - 05:17 مساءً ]

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية باستمرار فرص هطول الأمطار المتفاوتة والغزيرة أحياناً على أجزاء من المرتفعات الغربية والمناطق الساحلية وجزيرة سقطرى خلال ال24 ساعة المقبلة.  

 

وتوقع المركز في نشرته الجوية تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار وان الأجواء ما تزال مهيأة لهطول أمطار متفاوتة الشدة غزيرة أحياناً  ومصحوبة بالعواصف الرعدية على  أجزاء متفرقة من المحافظات الجبلية الغربية في محافظات ريمة، إب، تعز، الضالع ولحج .

 

وأشار إلى ان الأمطار قد تمتد شرقاً إلى أجزاء من الهضاب الداخلية في محافظتي أبين وشبوة ،

و أجزاء من سواحل محافظات شبوة، أبين،عدن، لحج، تعز والحديدة والمناطق الداخلية المحاذية لها، بالإضافة الى أجزاء من أرخبيل سقطرى.

 

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان ،ونصح بعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.

 

وحذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من التدني الملحوظ في مدى الرؤية الأفقية ومن  من الانزلاقات الصخرية والطينية بسبب هطول الأمطار أو تشكل الضباب.





مشاركة الخبر:

تعليقات