دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 08 مايو, 2021 - 05:17 مساءً ]

أفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية باستمرار فرص هطول الأمطار المتفاوتة والغزيرة أحياناً على أجزاء من المرتفعات الغربية والمناطق الساحلية وجزيرة سقطرى خلال ال24 ساعة المقبلة.  

 

وتوقع المركز في نشرته الجوية تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار وان الأجواء ما تزال مهيأة لهطول أمطار متفاوتة الشدة غزيرة أحياناً  ومصحوبة بالعواصف الرعدية على  أجزاء متفرقة من المحافظات الجبلية الغربية في محافظات ريمة، إب، تعز، الضالع ولحج .

 

وأشار إلى ان الأمطار قد تمتد شرقاً إلى أجزاء من الهضاب الداخلية في محافظتي أبين وشبوة ،

و أجزاء من سواحل محافظات شبوة، أبين،عدن، لحج، تعز والحديدة والمناطق الداخلية المحاذية لها، بالإضافة الى أجزاء من أرخبيل سقطرى.

 

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان ،ونصح بعدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.

 

وحذر سائقي المركبات في المنحدرات الجبلية من التدني الملحوظ في مدى الرؤية الأفقية ومن  من الانزلاقات الصخرية والطينية بسبب هطول الأمطار أو تشكل الضباب.





مشاركة الخبر:

تعليقات