دبلوماسي: التحالف ذهب للسيطرة على سقطرى والمهرة وترك دعم الشرعية     جماعة الحوثي تعرض مشاهد لأسرى سودانيين وسعوديين     مقتل مدني وإصابة آخرين في اشتباكات بين وحدات أمنية ومسلحين بلحج     مسؤول أردني يحذر من "قنبلة موقوتة" تهدد دول البحر الأحمر     انتشال 25 جثة تعود لمهاجرين بعد غرق قارب في منطقة رأس العارة بلحج     الناشط السقطري "عبدالله بدأهن" يكشف تفاصيل شروط مليشيا الانتقالي مقابل الافراج عنه     وزير الداخلية يطلع على جاهزية الوحدات الأمنية في مديرية شحن بالمهرة     مواطنون يستنكرون حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد أطفال المهرة من قبل جنود سعوديين     مستجدات كورونا.. تسجيل إصابة واحدة و 22 حالة شفاء     قيادي في اعتصام المهرة: السعودية تواصل ممارسة أبشع صور انتهاكات السيادة بمنافذ المهرة     السلطان آل عفرار يشيد بالحملات الأمنية للقضاء على الظواهر الدخيلة في المهرة     التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية     مأرب.. نزوح ثلاثة آلاف أسرة منذ فبراير     تعز.. تظاهرة حاشدة داخل مبنى المحافظة رفضًا للفساد     انهيار العملة.. محنة قاسية يتجرع مرارتها اليمنيون    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 08 مايو, 2021 - 01:42 مساءً ]

كشف مسؤول في وزارة الصحة اليمنية، الجمعة، إنه جرى تسليم عشرة آلاف جرعة لقاح ضد فيروس كورونا، لسلطة الحوثيين بصنعاء.

 

وأكد وكيل وزارة الصحة الدكتور علي الوليدي، أن وزارة الصحة بعدن سلمت ظهر الجمعة، لمنظمة الصحة العالمية عشرة آلاف جرعة لقاح ضد كوفيد ١٩ لنقلها إلى صنعاء لتطعيم العاملين الصحيين في المحافظات الشمالية.

 

 

 

في السياق، قال الوكيل الوليدي، إن عدد الحاصلين على لقاح فيروس كورونا من الكوادر الطبية وكبار السن في المحافظات الواقعة بنطاق سيطرة القوات الحكومية، بلغ أكثر من ١٨ الف و٥٥٥ شخص.

 

وأضاف الوليدي، أنه جرى تحصين ٧ آلاف و٧٥٦ صحيا و٦ آلاف و٧٤٥ من كبار السن و٤ آلاف من ذوي الأمراض المزمنة في ٥٧ مديرية في نطاق سيطرة القوات الحكومية.

 

ولفت الوكيل الوليدي إلى استمرار التحصين الروتيني لكوفيد ١٩ بعد إجازة عيد الفطر المبارك من خلال ٨ مراكز رئيسية في العاصمة المؤقتة عدن والمراكز الرئيسية بالمديريات لبقية المحافظات، مؤكدا إلى أن سيتم إضافة مواقع تحصين جديدة وبحسب آلية كل محافظة. 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات