جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا     تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. السلطة المحلية تدشن فعاليات أسبوع المرور

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 05 مايو, 2021 - 12:59 مساءً ]

دشنت السلطات المحلية في محافظة شبوة، الثلاثاء، فعاليات أسبوع المرور العربي، برعاية المحافظ محمد صالح بن عديو ومدير عام شرطة المحافظة العميد عوض مسعود الدحبول، تحت شعار "الحوادث ليست بمصير..بل إهمال وتقصير".

 

 

وقال الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ناصر إن رجل المرور هو الصورة الحضاريه للبلد  وهو حجر الزاويةفي تنظيم حياة المواطنين، متعهدا بتقديم السلطة المحلية كافة التسهيلات والدعم لإنجاح أسبوع المرور في شبوة.

 

 

 

من جانبه قال العقيد حسين شنيتر مدير إدارة المرور  إن رجال مرور شبوة  كان لهم دورا بارزا في تنظيم السير وتنظيم حركة مرور المركبات وترقيمها خلال العام الماضي.

 

وأضاف أن إدارة المرور عملت على  تركيب لوحات إرشادية في مختلف الطرقات والممرات في عاصمة محافظة شبوة.

 

 

 

وأفاد شنيتر بأن  أسبوع المرور العربي هو تقليد سنوي يهدف إلى تذكير المواطنين بأهمية الالتزام بلوائح وأنظمة السير للحفاظ على السلامة العامه وسلامة المواطن الشخصية.





مشاركة الخبر:

تعليقات