بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مستشار محافظ المهرة يكشف عن مخطط عنصري ينتهجه الانتقالي لملشنة المحافظة


أحمد عبدالله بلحاف، مستشار محافظ المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 05 مايو, 2021 - 01:48 صباحاً ]

كشف أحمد عبدالله بلحاف، مستشار محافظ المهرة، عن مخطط عنصري يسعى لتنفيذه المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، تحت مسمى تمكين أبناء المهرة في الدوائر الحكومية.

وقال أحمد بلحاف، في مقال نشره على صفحته بالفيسبوك، أنه ظهر  مؤخرا ذريعة جديدة باسم مطلب "تمكين ابناء محافظة المهرة" مؤكدا أنه "حق يراد به باطل انتهجه الانتقالي".

وأضاف بلحاف، أن الانتقالي يسعى من خلال هذا النهج "لتمكين مليشيات من خارج المحافظة خدمة لأجندة معروفه عبر نماذج محسوبة على مجلس الانتقالي بمحافظة المهرة".

وأردف قائلا: "بكل صراحة  نقولها تلك نماذج سيئة للغاية ولا يستقيم المطلب والشعار مع هذه النوعيات اطلاقاً"، مستدركا أن "ليس جميعهم بس واضحين وعليهم دوائر سوداء وليس حمراء فقط و هم من يسعون إلى اسقاط محافظة المهرة في وحل الفتن والفوضى".

وأكد أن قيادة المحافظة من أبناء المحافظة، من المحافظ والأمين العام، الوكلاء، المكتب التنفيذي وكل اعضاء السلطة المحلية، مدير الأمن  ونائبه ومدير البحث الجنائي".

وفي مقال الذي خاطب به المجلس الانتقالي، قال إن قيادات السلطة المحلية بالمهرة من أبناء الشمال والجنوب "لهم أدوار بارزة.. ولهم حقوق وعليهم واجبات ولا يمكن ان يقصيهم احد مهما كان".

  ودعا مستشار المحافظ، الشرفاء في المجلس الانتقالي بالمهرة، ان ينظفوا مجلسهم من الداخل و التخلص من الشوائب، من أجل الأبحار  بر الامان، بعيدا عن ملشنة المحافظة والفوضى، مستدلا بنموذج  سقطرى وعدن لمعرفة حقيقة الانتقالي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات