الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة وتشكل الضباب في المرتفعات     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 260 يمنيا خلال الأسبوع الفائت     هل في الإمكان إحياء العملية السياسية في اليمن؟     تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مستشار محافظ المهرة يكشف عن مخطط عنصري ينتهجه الانتقالي لملشنة المحافظة


أحمد عبدالله بلحاف، مستشار محافظ المهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 05 مايو, 2021 - 01:48 صباحاً ]

كشف أحمد عبدالله بلحاف، مستشار محافظ المهرة، عن مخطط عنصري يسعى لتنفيذه المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، تحت مسمى تمكين أبناء المهرة في الدوائر الحكومية.

وقال أحمد بلحاف، في مقال نشره على صفحته بالفيسبوك، أنه ظهر  مؤخرا ذريعة جديدة باسم مطلب "تمكين ابناء محافظة المهرة" مؤكدا أنه "حق يراد به باطل انتهجه الانتقالي".

وأضاف بلحاف، أن الانتقالي يسعى من خلال هذا النهج "لتمكين مليشيات من خارج المحافظة خدمة لأجندة معروفه عبر نماذج محسوبة على مجلس الانتقالي بمحافظة المهرة".

وأردف قائلا: "بكل صراحة  نقولها تلك نماذج سيئة للغاية ولا يستقيم المطلب والشعار مع هذه النوعيات اطلاقاً"، مستدركا أن "ليس جميعهم بس واضحين وعليهم دوائر سوداء وليس حمراء فقط و هم من يسعون إلى اسقاط محافظة المهرة في وحل الفتن والفوضى".

وأكد أن قيادة المحافظة من أبناء المحافظة، من المحافظ والأمين العام، الوكلاء، المكتب التنفيذي وكل اعضاء السلطة المحلية، مدير الأمن  ونائبه ومدير البحث الجنائي".

وفي مقال الذي خاطب به المجلس الانتقالي، قال إن قيادات السلطة المحلية بالمهرة من أبناء الشمال والجنوب "لهم أدوار بارزة.. ولهم حقوق وعليهم واجبات ولا يمكن ان يقصيهم احد مهما كان".

  ودعا مستشار المحافظ، الشرفاء في المجلس الانتقالي بالمهرة، ان ينظفوا مجلسهم من الداخل و التخلص من الشوائب، من أجل الأبحار  بر الامان، بعيدا عن ملشنة المحافظة والفوضى، مستدلا بنموذج  سقطرى وعدن لمعرفة حقيقة الانتقالي.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات