مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مؤسسة مهرة للتنمية توزع كسورة العيد على الأسر المحتاجة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 11:51 مساءً ]

وزعت مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، يوم الثلاثاء، بمدينة الغيضة بالمهرة، كسوة العيد للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك برعاية المحافظ محمد علي ياسر، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتنسيق مع جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا.

وقالت الأمينة العامة للمؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، نادية مخبال، إن كسوة العيد المقدمة من المؤسسة تستهدف 25 حالة من الأيتام وذوي الاحتجاجات الخاصة من شريحة المعاقين حركيا.

وأضافت أن المؤسسة تولي شريحة المعاقين اهتمام خاص، وتقف إلى جانبها للتخفيف عن معاناتها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

من جانبه، ثمن نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، سالم سويلم، اهتمام مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة بفئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تقديم أن كسوة العيد.
و
أشاد بتنسيق مؤسسة مهرة مع جمعية المعاقين كونها المختصة بهذه الشريحة، مؤكدا أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، يقدر جهود منظمات المجتمع المدني ومنها مؤسسة المهرة.

فيما ثمن  المدير التنفيذي لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، محمد جباز، جهود مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة على اهتمامها بشريحة المعاقين وتقديم الكسوة لها والتي هي في أمس الحاجة إليها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات