الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش     وساطة محلية تفشل في الإفراج عن شخصية اجتماعية في شبوة     البحرية البريطانية تعلن إسقاط صاروخ أطلقه الحوثيون لاستهداف سفينة     باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مؤسسة مهرة للتنمية توزع كسورة العيد على الأسر المحتاجة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 11:51 مساءً ]

وزعت مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، يوم الثلاثاء، بمدينة الغيضة بالمهرة، كسوة العيد للأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك برعاية المحافظ محمد علي ياسر، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتنسيق مع جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا.

وقالت الأمينة العامة للمؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، نادية مخبال، إن كسوة العيد المقدمة من المؤسسة تستهدف 25 حالة من الأيتام وذوي الاحتجاجات الخاصة من شريحة المعاقين حركيا.

وأضافت أن المؤسسة تولي شريحة المعاقين اهتمام خاص، وتقف إلى جانبها للتخفيف عن معاناتها وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

من جانبه، ثمن نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، سالم سويلم، اهتمام مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة بفئة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تقديم أن كسوة العيد.
و
أشاد بتنسيق مؤسسة مهرة مع جمعية المعاقين كونها المختصة بهذه الشريحة، مؤكدا أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، يقدر جهود منظمات المجتمع المدني ومنها مؤسسة المهرة.

فيما ثمن  المدير التنفيذي لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا، محمد جباز، جهود مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة على اهتمامها بشريحة المعاقين وتقديم الكسوة لها والتي هي في أمس الحاجة إليها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات