تضرر سفينة بعد تعرّضها لهجومين قبالة سواحل اليمن     إصابة وزير الأمن الإسرائيلي بن غفير إثر انقلاب سيارته     تحذير أممي جديد من فيضانات بسبب الأمطار خلال الأيام المقبلة في اليمن     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولات تسلل للحوثيين في جبهات تعز     الصحة العالمية تعلن تسجيل نحو 240 حالة إصابة بفيروس شلل الأطفال باليمن     الداخلية تحيل موظفا في مصلحة الأحوال المدنية بسيئون للتحقيق     شركة بريطانية تعلن رصد 3 صواريخ على بعد 15 ميلا بحريا جنوب غربي المخا     شركة أمبري تعلن عن حادثة جديدة على بعد 15 ميلا بحريا من المخا     وفاة وإصابة أربعة أشخاص بحادث سير في شبوة     القوات الأمريكية: دمرنا زورقًا ومُسيرة والحوثيون أطلقوا صاروخا مضاد للسفن     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة وأجواء حارة     جماعة الحوثي تدين القمع الأمريكي للطلاب المتظاهرين المطالبين بوقف العدوان الإسرائيلي على غزة     وزير الداخلية يبحث مع السفير الفرنسي التعاون الأمني بين البلدين     مباحثات يمنية فرنسية بشأن تعزيز التعاون المشترك في مجال التعليم العالي     الحوثيون يعلنون استهداف سفينة ومواقع إسرائيلية في منطقة أم الرشراش    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بعد فشلها سابقا.. الإمارات تعود لنشر الفوضى في المهرة عبر راجح باكريت

المهرة بوست - خاص
[ الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 11:34 مساءً ]

تسعى الإمارات مجددا، لنشر الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار في محافظة المهرة، عبر المحافظ السابق راحج باكريت، بعد فشل مشروعها السابق الذي كان يتزعمه رئيس المجلس العام المخلوع عبدالله عيسى آل عفرار.

وأكدت مصادر مطلعة لـ"المهرة بوست"، إن الإمارات تحاول نشر الفوضى في المهرة مجددا، عبر أداتها الجديدة المحافظ السابق راجح باكريت، بعد أن تخلت عنه السعودية.

وقالت المصادر، إن باكريت، يتواجد حاليا في العاصمة المؤقتة عدن، حيث يجري لقاءات مع قيادات في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا.

وأشارت المصادر إلى أن باكريت يسعى لتشكيل تحالفات جديدة مع الانتقالي، بهدف إسقاط محافظة المهرة.

وفشلت الإمارات سابقا، بتنفيذ مخططها عبر عضو رئاسة المجلس الانتقالي الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار، الذي خُلع من رئاسة المجلس العام، بعد انكشاف أهدافه في إسقاط المهرة.

كان فشل الإمارات، نتيجة يقظة أبناء المحافظة ممثلة برجال القبائل، والذي سبق وأن أعلنوا موقفهم الرافض لمشروع الانتقالي ومخطط الإمارات وممارسات التحالف.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات