وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة    
الرئيسية > أخبار اليمن

بعد جولة إلى مسقط.. المبعوثان الأممي والأمريكي يعودان إلى الأردن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 10:37 مساءً ]

عاد المبعوث الأممي مارتن غريفث والأمريكي تيموثي ليندركينغ إلى العاصمة الأردنية عمان بعد جولة، من المباحثات في مسقط مع المسؤولين العمانيين وقيادات في جماعة الحوثي.

ولم يكشف المبعوثان عن عودتهما إلى الأردن ونتائج المفاوضات، إلا أن مصادر مطلعة تحدثت في وقت سابق، أن مشاورات مسقط لم تفضِ إلى أي نتائج.

من جانبه قال المبعوث الأممي مارتن جريفيث إنه التقاء يوم الثلاثاء، في العاصمة الاردنية عمان، بالسيناتور الديمقراطي كريس مورفي، والمبعوث  الأميركي تيم لاندركينج، في اطار تنسيق الجهود المشتركة لاحتواء التصعيد الحربي في اليمن.

وقال جريفيث، انه ناقش مع المسؤولين الاميركيين "الوضع في مأرب وآفاق التوصّل إلى اتفاق حول الموانئ والمطار ووقف إطلاق نار واستئناف العملية السياسية في اليمن".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات