سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

إعلامي يمني يرفض عرضًا بنصف مليون دولار من شبكة mbc التلفزيونية السعودية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 11:48 صباحاً ]

كشف الإعلامي اليمني الساخر محمد الربع، الاثنين 3 مايو، عن عرض عمل بنصف مليون دولار، تلقاه من شبكة ام بي سي MBC السعودية، والتي تبث من دبي الإماراتية.

 

وأكد الربع في تدوينة على فيسبوك، عطفًا على منشور للباحث اليمني محمد المقبلي، إن شركة انتاج في أبو ظبي قدمت له عرضا لبرنامجه الساخر وتحويله لبرنامج عربي سيبث على شبكة mbc السعودية طالما انهم يلتقوا معه في نفس الهدف مواجهة الحوثيين ذراع ايران في المنطقة وهو مايجعل البرنامج عربي وسيتم عرضه بشاشة عريية لم يحددها.

وأوضح "الربع" انه انسحب من العرض الذي تلقاه قبل سبعة شهر ولا يزال قائما حتى اليوم واعتذر بسبب ”المحتوى الذي طلب مني أن أقدمه"، مشيرا الى ان ”أي إعلامي أو فنان في الوطن العربي يحلم بالعمل في هكذا قنوات وتعتبر فرصة.. لكني وجدتها إختبار صعب لي هل سأقبل بتغيير مواقفي وامتدح أشخاص وجهات ولو عكس قناعاتي وضد مصالح بلادي."

 

وأضاف الربع ساخرًا "كله يهون إلا أنه ما قدرت أتخيل أني أكون أخرج اتمشى أنا وضاحي خلفان".

 

ويعد محمد الربع أحد أهم الاعلاميين اليمنيين والذي اشتهر ببرنامجه الساخر "عاكس خط" و "رئيس الفصل".





مشاركة الخبر:

تعليقات