وقفة احتجاجية في حضرموت تندد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مصادر: وصول باخرة إماراتية مشبوهة الحمولة إلى ميناء جزيرة سقطرى

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 12:36 صباحاً ]

قالت مصادر محلية، يوم الاثنين، إن باخرة إماراتية مشبوهة الحمولة، وصلت إلى ميناء جزيرة سقطرى اليمنية، الواقعة على المحيط الهندي.

وأضافت المصادر، أن الباخرة وصلت إلى ميناء الأرخبيل قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت إلى أنها لم تتعرف على نوع الحمولة التي على متنها، فيما وسائل إعلام موالية للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، قالت إنها محملة بالوقود.

يأتي هذا بعد نحو شهر من تغيير  مدير ميناء سقطرى، رياض سعيد، الذي رفض انصياعه للأوامر الإماراتية، وتعيين بدلا عنه بأخر مولٍ لأبو ظبي.

وكان وزير النقل المحسوب على المجلس الانتقالي في حكومة المناصفة الدكتور عبدالسلام حميد، قد أصدر قرارا في مطلع مارس الماضي، بتعيين محمد سالم أحمد محمد مديرًا عامًا لميناء سقطرى.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات