بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مؤسسة مهرة توزع سلال غذائية على المعاقين حركيا وذوي الاحتياجات الخاصة بالغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الثلاثاء, 04 مايو, 2021 - 12:14 صباحاً ]

دشنت مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، يوم الاثنين، بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة،  توزيع50 سلة غذائية للأسر المحتاجة من شريحة المعاقين والصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة.

وخلال التدشين، شكرت مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرة الغيضة، زمزم عوض بايعقوب، مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة على هذه اللفتة الطبية التي استهدفت شريحة المعاقين والصم والبكم الذين يحتاجون إلى المساندة والدعم.

من جهتها قالت، الأمنية العامة لمؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، نادية مخبال، إن هذه السلال الغذائية المقدمة من مؤسسة مهرة، تستهدف 20 أسرة من المعاقين حركيا و20 من الصم والبكم، و10 أسر من ذوي الاحتياجات الخاصة.

إلى ذلك أشاد المدير التنفيذي لجمعية المعاقين حركيا، محمد جباز، بهذه الخطوة التي نفذتها مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة.. أكد أن هذه السلال ستوزع على الأيتام والأشد فقرا من فتة المعاقين حركيا.

وعبرت الأسر المستهدفة عن سعادتها بهذه المساعدات الإنسانية التي تأتي بالتزامن مع شهر رمضان وقرب حلول عيد الفطر المبارك.

يأتي هذا برعاية محافظ المهرة محمد علي ياسر، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، والتعاون مع جمعتي المعاقين حركيا والصم والبكم.






مشاركة الخبر:

تعليقات