مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الصناعة تدعو لحمالات ميدانية وإلزام التجار ببيع المنتجات بالريال اليمني

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 03 مايو, 2021 - 11:49 مساءً ]

دعت وزارة الصناعة والتجارة، يوم الاثنين، إلى تكثيف حملات الرقابة الميدانية على الأسواق ومخازن التجار، بشكل دوري وإلزام جميع التجار وأصحاب المهن والحرف المختلفة ببيع منتجاتهم وخدماتهم للمستهلك بالريال اليمني واتخاذ العقوبات القانونية بحق المخالفين.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الصناعة، محمد الأشول، مع وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري.

وأطلع الوزير الأشول، على سير العمل بمكتب الصناعة والتجارة في مأرب، وجهوده الرقابية على الأسواق، والصعوبات التي يواجهها المكتب وسُبل معالجتها.

وأكد على اعتزام وزارة الصناعة افتتاح فرع للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في مأرب، لتعزيز جهود الرقابة على جودة السلع والمنتجات وحماية المستهلك.


وأشاد بجهود مكتب صناعة مأرب في ضبط الأسعار والتأكد من سلامة وجودة المنتجات والسلع المختلفة وضبط المخالفين
 





مشاركة الخبر:

تعليقات