بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار اليمن

مسؤول محلي: تضرر 186 منزلا في تريم حضرموت جراء سيول الأمطار

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 03 مايو, 2021 - 11:25 مساءً ]

قال وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري، إن 186 منزلاً تضرروا  في مدينة تريم جراء سيول الأمطار التي شهدتها المحافظة.

وأكد الكثيري، في تصريحات لقناة حضرموت، أن لجنة إدارة ومعالجة آثار أزمة سيول تريم قامت بحصر مباني المواطنين التي تضررت كلياً و جزئيا.

وأشار إلى أن السلطة المحلية بالوادي و الصحراء عملت علة مساعدة الأسر المتضررة من خلال صرف اثنين مليون ريال يمني.

وأضاف الكثيري إلى أن لجنة فنية متخصصة ستعمل على إجراء تحقيق فني لبحث أسباب حدوث الكارثة و الحلول العاجلة لمنع تكرار هذه الأزمة.

وشهدت مدينة تريم بمحافظة حضرموت، يوم أمس، أمطارا غزيرة، أودت بحياة خمسة أشخاص، وجرح أخرين، ونزوح عشرات الأسر إلى مناطق أمنة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات