وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة    
الرئيسية > عربي و دولي

بعد قطيعة 8 سنوات.. وفد تركي يتوجه إلى القاهرة

المهرة بوست - وكالات
[ الإثنين, 03 مايو, 2021 - 03:42 مساءً ]

توجه وفد تركي، الاثنين، إلى العاصمة المصرية القاهرة، في أول زيارة رسمية منذ ثماني سنوات.

 

وقالت صحيفة "خبر ترك"، إن وفدا تركيا يرأسه سيدات أونال نائب وزير الخارجية التركي، توجه إلى العاصمة المصرية القاهرة. 

 

وتأتي الزيارة بالتزامن مع أخرى لوزيري الخارجية والدفاع التركيين إلى العاصمة الليبية طرابلس.

 

وكان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، قال إن وفدا من بلاده سيزور مصر مطلع أيار/ مايو المقبل، استجابة لدعوة من الجانب المصري، وذلك بهدف تحسين العلاقات بين الطرفين.

 

وتُعد هذه الزيارة إلى القاهرة الأولى بعد قطيعة استمرت ثمان سنوات بين البلدين، بسبب الانقلاب على الرئيس المصري محمد مرسي والموقف التركي منه.





مشاركة الخبر:

تعليقات