مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. مليشيا الانتقالي تختطف قياديا في مجلس الحراك الثوري

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 03 مايو, 2021 - 03:32 مساءً ]

اختطفت مليشيات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا فجر اليوم الاثنين أحد قيادات مجلس الحراك الثوري، في العاصمة المؤقتة عدن. 

 

 

 

وقال رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري فؤاد راشد، في بيان له نشره على حساب المجلس على فيسبوك، إن القيادي في الحراك الثوري مدرم أبو سراج جرى اختطافه فجر اليوم عقب لقاء جمعه في أحد فنادق المدينة مع منظمة دولية تعني بقضايا فك النزاعات حول العالم.

 

ودعا راشد سلطات الأمر الواقع في عدن للإفراج الفوري عن أبو سراج.

 

واعتبر عملية الاختطاف "مؤشر خطير ينذر بتدهور الحياة السياسية في عدن وتأزيمها أكثر مما هي مأزومة وإشارة خضراء لحملة اعتقالات سياسية واسعة في قادم الأيام ضد المعارضين".

 

 

وطالب راشد كل القوى السياسية والمدنية بإدانة مثل هذه الأعمال القمعية.

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات