مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار اليمن

"بصاروخين وأربع طائرات".. جماعة الحوثية تعلن تنفيذ عملية هجومية ضد مطار نجران وقاعدة عسكرية سعودية


الناطق العسكري باسم جماعة الحوثي - العميد يحيى سريع

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 03 مايو, 2021 - 01:20 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي أنها نفذت اليوم الاثنين، عملية هجومية مشتركة على مطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط.

 

وقال المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع في بيان على حسابه بتويتر إن العملية الهجومية استهدفت مواقع عسكرية في مطار نجران وقاعدة الملك خالد الجوية، بأربع طائرات مسيرة نوع قاصف2K وصاروخين بالستيين نوع بدر.

 

وأكد سريع أن الإصابة كانت دقيقة .

 

وأشار المتحدث الحوثي إلى أن هذا الاستهداف يأتي ردا على تصعيد ما أسماه بـ"العدوان" والحصار الشامل على اليمن .

 

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من إعلان التحالف السعودي الإماراتي اعتراض وتدمير صاروخين باليستيين وثلاث طائرات مفخخات أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه نجران والمنطقة الجنوبية .

 

 





مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات