الحوثيون يعلنون توقف محطة كهربائية بالحديدة نتيجة نفاد المازوت     بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا    
الرئيسية > رياضة

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل موقعة الحسم أمام تشيلسي

المهرة بوست - وكالات
[ الأحد, 02 مايو, 2021 - 04:21 مساءً ]

أصيبت جماهير ريال مدريد بصدمة بعد استبدال المدافع الفرنسي رافائيل فاران، بين شوطي مباراة فريقه، أمام أوساسونا، بعد شعوره بآلام في الساق اليمنى.

ويُجري النادي الملكي اختبارات طبية، اليوم الأحد، للوقوف على حجم إصابة فاران ومعرفة ما إذا كان سيلحق بالمواجهة الحاسمة أمام تشيلسي، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال والمقررة الأربعاء المقبل.

 

وحلّ اللاعب ناتشو فرنانديز، كبديل للمدافع الفرنسي، حيث لم يبدأ أيضا اللقاء بسبب رغبة المدرب زين الدين زيدان، في ادخار مجهوداته للمواجهة المقبلة المرتقبة والتي سيتعين على الميرينغي فيها تعويض نتيجة مباراة الذهاب (1-1) التي كانت على ملعبه.

 

وإذا تأكدت إصابة فاران فإنه سيغيب بذلك عن صفوف الفريق في ما تبقى من الموسم، لينضم بذلك إلى قائمة اللاعبين الغائبين، سواء المصابين منهم بفيروس كورونا أو الذين يعانون من إصابات عضلية أو إصابات خطيرة أخرى.





مشاركة الخبر:

تعليقات