مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

شرطة السير بالمهرة تعمم لسائقي المركبات خطتها لشوارع الغيضة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 02 مايو, 2021 - 03:16 مساءً ]

أعلن الملازم حسين أحمد المراني مدير شرطه السير بمديرية الغيضه في محافظة المهرة، عن بدء العمل بخطة مرورية لتنظيم لحركة سير المركبات منذ ال 17 من رمضان بعد رفع حالة الحظر الجزئي وعودة فتح الأسواق أمام المواطنين والقادمين من الخارج تفاديا للاختاناقات المرورية بالمدينة ومنها الشوراع المؤدية إلى الأسواق العامة.

 

 

وأضاف : وضعنا خطة لسائقي المركبات الخاص والأجرة توضح خط السير ليتسنى للجميع الوصول والخروج إلى مقصدهم دون أي تسبب باختناق مروري.

 

 

 

وشدد المراني على وجوب التعاون من قبل المواطنين والسائقين باتباع الإجراءات المتخذة لسلامة الجميع وعدم التسبب بالاختناقات المرورية لأجل قضاء مصلحة خاصه وشخصيه دونما الأخذ بعين الاعتبار بالحق العام، مفيدا بأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة للمخالفين.

 

 

 

وشملت الخطة إغلاق شارع المعلم وعدم مرورالسيارات من الساعة الثامنة ليلا حتى ال12 بعد منتصف الليل وجعل شارع الزويدي خروجا من الواصل من شارع خليفه فقط و اعتبار الداخل من أمام الذهباني إلى الزويدي عاكس للخط وعدم الدخول من البريد إلى بن يماني وجعله اتجاه واحد فقط وهو الخروج من اليمنيه وعدم الدخول الطريق الفرعي دلوني عليك إلى شارع الجفري وجعله خروجا فقط من المتفرع من بن يماني والداخل يعتبر عاكس للخط والاتجاه من مؤسسة السبيل الزامي إلى شارع سوق الذهب والخروج يميناً حافة كلشات وسيتم إغلاقه من شارع فندق خليفه من 8 مساءا حتى 1صباحا.

 

 

 

ونوه المراني بعدم الوقوف من قبل السائقين وعند إنزال الركاب لسائقي الأجرة فليكن في مكان مخصص للوقوف والانطلاق مباشره لاتاحة الفرصة للغير .

 

 





مشاركة الخبر:

تعليقات