وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مدير مكتب الزراعة يتفقد الجابيونات التي تحمي الغيضة من مخاطر تدفق السيول

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 02 مايو, 2021 - 12:43 مساءً ]

تفقد مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافطة المهرة سعيد علي القميري ، السبت، الجابيونات بمديرية الغيضة بعد تدفق السيول في وادي الجزع.

 

وأطلع القميري بمعية مدير مكتب الزراعة بالمديرية أيوب عبدالخالق على حالة الجابيونات وعملها أثناء جريان السيول بالوادي.

 

وعبر مدير عام مكتب الزراعة عن ارتياحه لمستوى عمل الجابيونات، مقدما شكره لمحافظ المحافطة محمد علي ياسر على إنجاز هذا المشروع وتمويله من السلطة المحلية كونه يعد من المشاريع الحيوية في حماية مدينة الغيضة من خطر السيول والحفاظ على التربة الزراعية من الإنجراف.

 

من جانبهم ثمن الأهالي والمزارعين دور مكتب الزراعة والسلطة المحلية بالمحافظة حرصهم تنفيذ هذا المشروع لأهميته في حماية المدينة والحفاظ على الأراضي الزراعية.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات