البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة تشهد حفلا تكريميا لأوائل الطلاب في مسابقة القرآن الكريم

المهرة بوست - المهرة
[ السبت, 01 مايو, 2021 - 12:38 صباحاً ]

أقامت الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمحافظة المهرة، اليوم، حفلا تكريميا للطلاب الأوائل في مسابقة القرآن الكريم لعام 1442هـ ضمن مشروع المسابقات القرآنية.

 وفي الحفل أشاد وكيل أول محافظة المهرة مختار الجعفري  بدور الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالمحافظة وحرص القائمين عليها لخدمة كتاب الله وتخريج كوكبة من الحفاظ لكتاب الله تعالى لخدمة الدين والأمة الإسلامية بإذن الله.

ودعا أولياء الأمور تشجيع الأبناء خدمة  للدين والدفع بهم إلى مراكز وحلقات الذكر وتعليم القرآن الكريم.

وجدد الوكيل الأول دعم السلطة المحلية بالمحافظة وفق الإمكانيات المتاحة لديهم وخاصة مجالس الذكر وخدمة كتاب الله تعالى.

من جانبه تحدث أمين عام الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم أحمد مسلم كلشات، عن عدد المراكز الموجود في المحافظة وتواجد الجمعية وعملها القرآني في مديريات المحافظة بشكل عام. 

وعبر كلشات عن شكره لقيادة السلطة المحلية برئاسة  الاستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة على دعمه للجمعية، داعيا رجال الأعمال وأهل الخير  دعم الجمعية لاستمرار أنشطتها لخدمة كتاب الله تعالى. 
 





مشاركة الخبر:

تعليقات