قتلى وجرحى إثر اشتباكات مسلحة بين قبليين في شبوة     مركز حقوقي يشدد على إنهاء ملف المعتقلين قبل البدء في أي تسوية سياسية     غزة.. عشرات الشهداء و"كمائن مركبة" تقتل ضابطا وجنديا صهيونيين بالشجاعية     نقابة الصحفيين تنعى الإعلامي المخضرم "عبدالعزيز شائف الأغبري"     مفاوضات بين الحكومة والحوثيين بشأن الأسرى تنطلق غدا بالعاصمة العمانية مسقط     وفد الحوثيين يتوجه إلى مسقط للمشاركة جولة مفاوضات حول الأسرى     غارة جوية للطيران الأمريكي البريطاني على مطار الحديدة     القوات الحكومية تتهم الحوثيين باستهداف مواقعها في تعز     وفاة وإصابة 4 أشخاص بصاعقة رعدية في الضالع     مقتل رجل وزوجته بانفجار لغم أرضي في الحديدة     الأرصاد يتوقع طقسًا غائمًا جزئيًا وحار نسبيًا على عدد من المحافظات     الانتخابات الإيرانية.. إعلان النتائج النهائية لفرز الأصوات وتحديد موعد الجولة الثانية     إصابة طفل بجراح بليغة إثر انفجار لغم في حرض بحجة     باحث يمني يتهم الحكومة باللا مبالاة في تعاملها مع ملف تهريب الآثار     الحكومة: احتجاز الحوثي للطائرات أعاق حركة الرحلات الداخلية وعرقل وصول 1300 حاج يمني    
الرئيسية > عربي و دولي

سعودي يرعب المواطنين ويطلق النار وسط حي سكني بالرياض

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 30 أبريل, 2021 - 02:32 صباحاً ]

أقدم مواطن سعودي، على إطلاق النار وسط حي سكني في العاصمة السعودية الرياض، ما آثار رعب قاطني الحي وعرض حياة الآخرين للخطر.

وظهرت الزوجة وهي تقف على سطح المنزل وتوثق الحادثة؛ حيث كان زوجها فيصل بخيت البلوشي يطلق النار على المنزل ويهددهم جميعًا بالقتل والحرق، بسبب طلبها الخلع ورغبتها في الانفصال.

ووثق مركز الرصد النيابي السعودي لفيديو متداول في وسائل التواصل الاجتماعي، يُظهر المواطن السعودي يستقل مركبة ويطلق النار أمام أحد المنازل.

وقالت وسائل إعلام سعودية، إن النائب العام أمر بالقبض عليه وتحويله على وجه السرعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معه.

وأشارت إلى أن النيابة العامة تحذر من هذه السلوكيات الخطرة، وتؤكد أنها ستطبق النظام بحق من يرتكبها أو يسهم في ارتكابها بكل حزم حفاظا على أمان المجتمع وطمأنينته
 





مشاركة الخبر:

تعليقات