حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

سلطنة عمان تقدم مساعدات إنسانية لأبناء ساحل حضرموت بتكلفة 850 ألف دولار

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 27 أبريل, 2021 - 12:05 صباحاً ]

قدمت سلطنة عمان مكرمة مساعدات إنسانية لأبناء ساحل حضرموت بتكلفة 850 ألف دولار أمريكي، تستهدف نحو 33 ألف و 600 أسرة في المحافظة.

ودشّن وكيل محافظة حضرموت حسن سالم الجيلاني بمعية البروفسور  عبدالله محمد باهارون رئيس الجمعية الإسلامية الثقافية الخيرية الاجتماعية ورئيس جامعة الأحقاف المكرمة، هذه المساعدات، بالتنسيق مع الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

وثمن الوكيل الجيلاني مواقف سلطنة عمان وتدخلاتها لدعم الجوانب الإنسانية في حضرموت، مقدما شكر السلطة المحلية لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان سلطنة عمان وكافة أبناء الشعب العماني.

من جانبه قال البروفسور  عبدالله باهارون، إن المساعدات الغذائية تستهدف هذا العام نحو 33600 أسرة في عدد من مديريات ساحل حضرموت وهي (المكلا، غيل باوزير، غيل بن يمين، دوعن، بروم ميفع، حجر، يبعث).

 وأضاف أن تكلفت هذه المساعدات بلغت حوالي 850 ألف دولار أمريكي تحتوي على نحو 840 طرد يشمل سلة غذائية متكاملة من المواد الأساسية الأرز، السكر، الدقيق، الزيت.

 وتابع: "أننا اليوم ندشن هذه المساعدات في موسمها الثامن عشر على التوالي تواصلا لجسر الأخوة والجوار بين البلدين الشقيقين مؤكدا أن هذه المساعدات ستسهم في تخفيف معاناة الأهالي بحضرموت".
 





مشاركة الخبر:

تعليقات