سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الإنقاذ الوطني الجنوبي ينعي رحيل "الشيخ عامر كلشات"

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 22 أبريل, 2021 - 11:44 مساءً ]

بعث مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي، برقية عزاء ومواساة بوفاة رئيس لجنة الاعتصام في المهرة الشيخ عامر سعد كلشات، والذي وافته المنية فجر الخميس في العاصمة المصرية القاهرة.

وقال المجلس في برقية عزاء، "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة الشيخ عامر سعد كلشات، رئيس لجنة اعتصام المهرة، ورئيس حزب المؤتمر الشعبي العام بالمهرة".

وأشاد المجلس بالرصيد النضالي السياسي والاجتماعي للشيخ كلشات الذي قضى حياته في خدمة المجتمع والوقوف مع أبناء محافظتة لتحقيق مصالحهم.

وأشار إلى أن كلشات اختتم حياته صامدا وعازما على إخراج الاحتلال السعودي الإماراتي من أرض المهرة الطيبة، معتبرا خسارة فادحة للجنوب واليمن بصورة عامة.

وقدم خالص العزاء وعظيم المواساة إلى ابناء قبيلة كلشات وإلى كافة أبناء المهرة  وإلى ذوي الفقيد واهله ومحبيه، سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات