سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة الاعتصام السلمي في المهرة تعني رحيل رئيسها الشيخ "عامر كلشات"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 22 أبريل, 2021 - 10:33 مساءً ]

نعت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، وفاة رئيسها ورئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة، الشيخ عامر سعد كلشات، الذي وافته المنية اليوم الخميس، بالعاصة المصرية القاهرة.

وقالت لجنة الاعتصام في بيان نعي: "بقلوب يعتصرها الألم والحزن الشديدين، تنعي لجنة الاعتصام جميع أبناء المهرة خاصة، واليمن عامة بوفاة المناضل والشخصية السياسية والاجتماعية البارزة، الشيخ/ عامر سعد علي كلشات، الذي وافته المنية إثر مرض عضال في العاصمة المصرية القاهرة يومنا هذا العاشر من رمضان المبارك 144۲ه الموافق".

واعتبرت رحيل كلشات خسارة فادحة ليس على أسرته وأبناء محافظة المهرة فحسب وإنما على جميع أبناء الوطن.. مؤكدة أن رحيله يمثل خسارة كبيرة للجنة الاعتصام السلمي بصفة خاصة.

وأشار بيان إلى أنه كان من أبرز قيادات اللجنة الفاعلة والصادقة في العمل المقتدر والاخلاص، والصدق، والنزاهة منذ اللحظات الأولى لتأسيسها تحت قيادته الحكيمة.

ولفت البيان إلى أن الفقيد أفني جهده في خدمة ورفعة شأن أبناء المهرة الأحرار في ترسي وإعلاء المبادئ والقيم التي ناضلوا من أجلها انتصارا لقيم الحق، والعدل، والحرية والكرامة، والسيادة ضد الأطماع الأجنبية.

وقالت إن الشيخ علشات كان في مواقفه مدافعا عن الأرض وحقوق الانسان في المهرة وسقطري وحريته خاص، والانسان اليمني عامة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات