قطع كابل الألياف يعزل حضرموت وشبوة عن خدمات الإنترنت     تقرير أممي: تسجيل أكثر من 63 ألف إصابة بالكوليرا والحصبة والدفتيريا خلال العام الماضي باليمن     مقتل ثلاثة جنود من قوات الانتقالي في هجوم للحوثيين بالضالع     "تايكواندو المهرة" يجري قرعة البطولة التنشيطية وينظم الاستعدادات الأولية     البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بدأت مشاريعها بثلاثة برامج.. مؤسسة مهرة للتنمية توزع مكانس كهربائية لـ"12" مسجدا في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 22 أبريل, 2021 - 09:53 مساءً ]

دشنت مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، يوم الخميس، بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، ثلاثة برامج دينية وصحية ورياضية، في أول أنشطتها في المحافظة، برعاية المحافظ محمد علي ياسر وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل.

ووزعت المؤسسة، بالتنسيق مع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، مشروع توزيع مكانس النظافة الكهربائية لـ 12 مسجدا بالمحافظة كدفعة أولى.

كم دشنت المؤسسة الحملة التوعوية ضد مخاطر جائحة كورونا والحميات الفيروسية، شملت نشر الملصقات والنشرات التوعوية في الشوارع والأسواق والمنشآت العامة.

انطلق بمدينة الغيضة ومساء أمس، الدوري الرمضاني لكرة القدم، ولعبة الشطرنج الذي تموله مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة وينظمه فريق الهلال الرياضي الثقافي الاجتماعي.

وقال رئيس مؤسسة مهرة للتنمية الشاملة، سالم عبدالله بلحاف، إن المؤسسة اليوم افتتحت باكورة مشاريعها بهذه الثلاثة البرامج المتنوعة ضمن الخطة التي أعدتها المؤسسة.

وذكر أن المؤسسة تطمح أن تكون إضافة جديدة لمنظمات المجتمع المدني في المحافظة، للمساهمة في عملية التنمية في مختلف المجالات ومساندة كل الجهود لخدمة المحافظة.

وثمن بلحاف، جهود ودعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر، لمنظمات المجتمع المدني بالمحافظة والوقوف إلى جانبها وتقديم التسهيلات أمامها.

 من جانبها، أوضحت الأمينة العامة لمؤسسة مهرة، نادية مخبال، أن المؤسسة اليوم تدشن أولى أعمالها بتنفيذ ثلاثة مشاريع خلال شهر رمضان المبارك.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات