مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار اليمن

شركة حضرموت للكهرباء تبلّغ السلطة المحلية بتوقيف عمل محطتها بدءً من الخميس

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 19 أبريل, 2021 - 10:23 مساءً ]

أبلغت شركة حضرموت الاستثمارية لتوليد الطاقة الكهربائية (خاصة)، السلطة المحلية بالمحافظة، بوقف محطتها في المحافظة ابتداء من تاريخ 22 أبريل الجاري.

وقالت الشركة في بيان وجهته لمدير المؤسسة العامة للكهرباء، إن العقد الموقع مع السلطة المحلية بحضرموت، انتهى في أبريل 2020.

وأضافت الشركة أنها وصلت العمل بعد انتهاء العقد، تقديرا لوضع الكهرباء في المحافظة، رغم أنه لم يعد هناك أي تعاقد بينها وبين السلطة المحلية، رغم تواصلها الدائم مع السلطة ومؤسسة الكهرباء.

وأكدت أنه جرى مخاطبة السلطة المحلية ومخاطبة مؤسسة الكهرباء، بضرورة تجديد العقد، ودفع استحقاقات الشركة المالية.

وأضافت مخاطبة السلطة المحلية ومؤسسة الكهرباء: "أصبحنا نستجدي منكم أجور ومرتبات الطاقم دون استجابة".

وأشارت إلى أن الحال وصل إلى تشغيل مولد واحد فقط والبقية خارج الجاهزية، مشيرة إلى أن هذا لم يهز لكم شعرة ولا للسلطة المحلية.





مشاركة الخبر:

تعليقات