بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. قائد لواء النقل يطالب بالقبض على قيادي في الانتقالي ارتكب عدة جرائم


قائد لواء النقل في عدن أمجد خالد

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 19 أبريل, 2021 - 09:48 مساءً ]

طالب قائد لواء النقل في عدن، أمجد خالد، بالقبض على القيادي في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا صالح السيد (مدير أمن لحج)، على خلفية ارتكابه جرائم عدة.

ورفع العميد أمجد خالد، مذكرة إلى وزير الداخلية اللواء ابراهيم حيدان، والفريق محمد المقدشي وزير الدفاع، طالبهما بالقبض على الإرهابي صالح السيد، على خلفية ارتكابه جرائم في محافظتي لحج وعدن، واحتوائه عناصر تنتمي للقاعد.

كما طالبت المذكرة، بسرعة تقديم صالح السيد، للعدالة والجهات القضائية المختصة للتحقيق معه، على خلفية الجرائم التي ارتكبها بمديرية دار سعد في عدن ولحج.

وأشار في المذكرة إلى ضرورة التعميم على المطارات والموانئ حتى لا يستطيع مغادرة البلاد.

واتهمت المذكرة، السيد بارتكاب عدة جرائم إرهابية أبرزها، اغتيال الملازم يوسف خالد فرحان احد ضباط لواء النقل، بجانب منزله بمديرية دار سعد، والاخفاء القسري للعقيد نزيه العزيبي رئيس عمليات هذا اللواء، إلى جانب احتواء قيادات تنتمي لتنظيم القاعدة، ومداهمة بيوت ضباط وأفراد يتبعون لواء النقل
 





مشاركة الخبر:

تعليقات