مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار اليمن

خلال شهرين.. نزوح أكثر من 24 ألف شخص في مأرب

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 19 أبريل, 2021 - 04:24 مساءً ]

قالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في مأرب، الأحد، نزوح 24094 شخصا، خلال الفترة من 6 فبراير المنصرم وحتى 16 أبريل الجاري.

 

 

 

وبحسب تقرير صادر عن الوحدة التنفيذية فإن الغالبية منهم نزحوا من مديرية صرواح غربي مأرب، مشيرا إلى أن النازحين بحاجة إلى المأوى والمواد الغذائية ومياه الشرب.

 

 

 

وناشدت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين في مأرب الأمم المتحدة والمجتمع الدولي لممارسة الضغط على الحوثيين لوقف هجماتهم على مأرب واستهداف النازحين وتجنيبهم مراحل جديدة من النزوح، داعية إلى التحرك العاجل لتقديم الاغاثة للنازحين والتخفيف من معاناتهم.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات