بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطة المحلية بحضرموت تدشن الأمسيات الرمضانية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 19 أبريل, 2021 - 03:08 مساءً ]

دشنت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، مساء الأحد بالمكلا، الأمسيات الرمضانية بلقاء محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، بجمع العلماء والدعاة.

 

وأشار محافظ حضرموت إلى إن انطلاق الأمسيات الرمضانية بدأت بأصحاب الفضيلة العلماء لدورهم البارز في توجيه وإرشاد ووعظ عامة الناس لما فيه الصلاح، وللإيمان بقيمة العلماء وأنه لن تنهض أمة إلا بعلمائها.

 

وأكد المحافظ أن الأمسيات ستتواصل بعقد لقاءات بالمسؤولين والمختصين في المرافق الحكومية الخدمية لاستعراض الصعوبات والاشكاليات، وتدارس وضع المعالجات لها.

 

وقال المحافظ البحسني: "سعينا أن يكون شهر رمضان انطلاقة لتقييم العمل، وتدارس معالجة تحسين الخدمات بحضور المعنيين في المرافق ذات العلاقة ومواطنين وصحفيين بهدف الاستماع الى الجميع، ومعالجة الأمور بشفافية".  

 





مشاركة الخبر:

تعليقات