وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. لجنة الطوارئ تشدد على مضاعفة الجهود لمكافحة كورونا

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 19 أبريل, 2021 - 12:27 مساءً ]

أكدت لجنة الطوارئ ومكافحة كورونا بمحافظة شبوة، الأحد، على ضرورة مضاعفة الجهود وتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمصابين بالوباء.

 

 

 

جاء ذلك خلال زيارة اللجنة برئاسة عبدربه هشلة ناصر، لمركز العزل بمدينة عتق، للإطلاع على سير عمل المركز والصعوبات التي يعاني منها واحتياجاته الضرورية.

 

 

 

وأشاد رئيس اللجنة بالدور الحيوي والهام الذي يلعبه مركز العزل الصحي بمدينة عتق في مكافحة وباء فيروس كورونا ومعالجة مصابيه.

 

 

 

وشدد ناصر على ضرورة مضاعفة الجهود في المركز لما من شأنه تحسين الخدمات الطبية التي يقدمها للمصابين بالوباء والحد من انتشاره.

 

 

 

وأشار إلى استعداد اللجنة لبذل قصارى جهودها من أجل تلبية المتطلبات الضرورية للمركز من أجهزة طبية وعلاجات ومحاليل مخبرية وتخفيف تكلفة ذلك على المرضى.

 





مشاركة الخبر:

تعليقات