مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. إنجاز 30% من أعمال مشروع مياه لأربع مناطق في ضواحي الغيضة

المهرة بوست - المهرة
[ الإثنين, 19 أبريل, 2021 - 12:48 صباحاً ]

وصلت نسبة الإنجاز في مشروع المياه لأربع مناطق في ضواحي مديرية الغيضة بمحافظة المهرة، 30 % والذي يأتي بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

ويهدف المشروع إلى توصيل مشروع المياه الحكومي إلى الأربع المناطق بمديرية الغيضة هي "مونغ ـ يروب ـ الحصن ـ الفيدمي" والذي يتم تنفيذه بمتابعة المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمهرة.

ويشمل المشروع إنشاء وتركيب خطوط ضخ ونقل مختلفة الأقطار وبطول 45000 متر ما يعادل 45 كم امتدادا من خزانات الجزع إلى كافة خزانات المناطق المذكورة.

ويتضمن المشروع  إنشاء وحدتي إعادة ضخ مع شبكات توزيع داخلية بأقطار مختلفة وتوصيلات منزلية لكل بيت في تلك المناطق.

كما يشمل المشروع عدد اثنين خزانات توزيعية لمناطق مونغ ويروب مع تنفيذ شبكات داخلية وتوصيلات منزلية للأربع المناطق "مونغ ـ يروب ـ الحصن ـ الفيدمي"، إلا أن توقف العمل في المشروع،  خلال شهر رمضان، وسيتم استئناف العمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات