بايرن ميونيخ يتوج بطلا للدوري الألماني للموسم التاسع على التوالي     وقفة احتجاجية في حضرموت تُندّد باستمرار إغلاق مطار الريان وتدهور الوضع المعيشي     مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 18 أبريل, 2021 - 10:36 مساءً ]

دعا الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي، فرع محافظة المهرة، مسلم رعفيت، نيابة مديرية الغيضة إلى التحقيق من مذكرتها المرفوعة لنيابة استئناف المحافظة بشأن السجون السرية للقوات السعودية في المطار.

وقال رعفيت، في منشور على حسابه بـ"فيسبوك"، إن "حديث نيابة مديرية الغيضة، بعدم وجود سجون سرية لدى القوة السعودية المتواجدة في مطار الغيضة مع الفرق البريطانية والأمريكية، يلبي رغبة الضابط السعودي".

وأضاف أن "أبناء المهرة يعرفون حق المعرفة، بقيام السعوديون بسجن الناس في المطار".

وأهاب نيابة الغيضة إلى التحقيق من مذكرتها المرفوعة لنيابة استئناف المحافظة، لأن "الشعب في ذمتها وليس السعوديين" حد قوله. 

وكانت نيابة الغيضة، نفت في مذكرة رفعتها لنيابة استئناف المهرة، بعدم وجود أي سجون سرية في مطار الغيضة، معتبرة ما يتردد ع وجود سجون سرية، "مجرد افتراءات وإشاعات باطلة" على حد زعمها.

وكان الشيخ القبلي البارز المناهض للتواجد الأجنبي في محافظة المهرة، علي سالم الحريزي، كشف عن قيام القوات السعودية ببناء نحو مائة سجن انفرادي تحت الأرض في مطار الغيضة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات