القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر     وزير الدفاع الأمريكي يبحث مع نظيره اليوناني التعاون الدفاعى وجهود حماية التجارة فى البحر الأحمر     انتشال جثث 14 مهاجرا قبالة سواحل تونس     إصابة شاب مدني بانفجار لغم بدراجة نارية في حجة     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ ثلاثة عمليات هجومية ضد سفن أمريكية وإسرائيلية     تعز.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بالقتل     وفاة وإصابة 14 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     منتخب المهرة للشطرنج يحل بالمركز  الثاني عربياً في البطولة المُقامة بروسيا     جماعة الحوثي تطالب برنامج الأغذية العالمي باستئناف المساعدات في مناطق سيطرتها     محافظ المهرة يوجه بصرف بدل سفر للمعلمين من خارج المحافظة     مجلس الوزراء يوافق على خطة الانفاق للموازنة العامة للعام 2024     بريطانيا تؤكد التزامها بدعم جهود المبعوث الأممي لإحراز تقدم تجاه إحلال السلام في اليمن     الانتقالي يهاجم الحكومة ويتّهمها بالفشل في إدارة ملف الخدمات في مناطق سيطرته    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني بالمهرة يدعو نيابة الغيضة لمراجعة مذكرتها بشأن السجون السرية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 18 أبريل, 2021 - 10:36 مساءً ]

دعا الأمين العام لمجلس الإنقاذ الوطني الجنوبي، فرع محافظة المهرة، مسلم رعفيت، نيابة مديرية الغيضة إلى التحقيق من مذكرتها المرفوعة لنيابة استئناف المحافظة بشأن السجون السرية للقوات السعودية في المطار.

وقال رعفيت، في منشور على حسابه بـ"فيسبوك"، إن "حديث نيابة مديرية الغيضة، بعدم وجود سجون سرية لدى القوة السعودية المتواجدة في مطار الغيضة مع الفرق البريطانية والأمريكية، يلبي رغبة الضابط السعودي".

وأضاف أن "أبناء المهرة يعرفون حق المعرفة، بقيام السعوديون بسجن الناس في المطار".

وأهاب نيابة الغيضة إلى التحقيق من مذكرتها المرفوعة لنيابة استئناف المحافظة، لأن "الشعب في ذمتها وليس السعوديين" حد قوله. 

وكانت نيابة الغيضة، نفت في مذكرة رفعتها لنيابة استئناف المهرة، بعدم وجود أي سجون سرية في مطار الغيضة، معتبرة ما يتردد ع وجود سجون سرية، "مجرد افتراءات وإشاعات باطلة" على حد زعمها.

وكان الشيخ القبلي البارز المناهض للتواجد الأجنبي في محافظة المهرة، علي سالم الحريزي، كشف عن قيام القوات السعودية ببناء نحو مائة سجن انفرادي تحت الأرض في مطار الغيضة.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات