مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > رياضة

نقل معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم من سيئون إلى شبوة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 18 أبريل, 2021 - 02:23 صباحاً ]

قرّر الاتحاد العام لكرة القدم إقامة معسكر المنتخب الوطني الأول في مدينة عتق بمحافظة شبوة وذلك في إطار استعدادات المنتخب لنهائيات كأس العالم (قطر 2022) وكأس آسيا (الصين 2023).

وقال الاتحاد اليمني لكرة انه أقر إقامة المعسكر التدريبي في مدينة عتق بدلاً من إقامته في مدينة سيئون بحضرموت، لأسباب غير معروفة.

وسينطلق معسكر الأحمر بعتق اليوم الاحد وسيشهد المعسكر مشاركة جميع اللاعبين المحليين.

وأضاف أنه سيغيب اللاعبين المحترفين خارجياً على أن يلتحقون بالمنتخب قبل مواجهة السعودية بيومين وفقاً للنظام المتبع من قِبل الاتحاد الآسيوي والدولي.

هذا وسيتدرب المنتخب في معسكره الداخلي بشبوة على ملعب الشهيد ناصر الخليفي بعتق، وستقام التدريبات على فترتين تحت إشراف المدرب الوطني.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات