مسؤول في الرئاسة اليمنية يؤكد تعرض الحكومة لهجوم من قبل مليشيا الانتقالي     الرئاسة تشيد بالدور العُماني في مشاورات وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب باليمن     جمعيات كويتية تقدم مساعدات غذائية لنحو 700 أسرة في اليمن     الحوثيون يقولون إن تصريحات واشنطن عن السلام في اليمن "بيع للوهم"     منظمة رايتس رادار تدين اعتقال شاب وقياديين في الحراك الجنوبي بعدن     كورونا.. تسجيل 16 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة     الهند.. تسجيل أكثر من 4 آلاف وفاة في يومٍ واحد     رحلات سياحية إماراتية إلى سقطرى دون إذن يمني     واشنطن تطالب مجلس الأمن بالإجماع على إنهاء الحرب في اليمن     الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار المتفاوتة بالمرتفعات الغربية والمناطق الساحلية     الرئاسة اليمنية تعلن استعدادها لمفاوضات مباشرة مع الحوثيين     الحكومة تسلم الحوثيين 10 آلاف جرعة لقاح ضد كورونا     ناشطة حقوقية: الأمن وأجهزة إنفاذ القانون في عدن "ضعيف" في ظل سيطرة مليشيا الانتقالي     الحديدة.. إصابة طفلين بانفجار ذخيرة من مخلفات الحرب في الخوخة     التحالف السعودي الإماراتي يعلن اعتراض طائرة حوثية مفخخة في خميس مشيط    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. بدء عملية الضخ في البئر الثالث بوادي غبوري بقشن

المهرة بوست - المهرة
[ الأحد, 18 أبريل, 2021 - 01:21 صباحاً ]

دشن مكتب مياه الريف بمحافظة المهرة، اليوم، عملية الضخ التجريبي في البئر رقم "3" في وادي غبوري بحضور مدير المياه بالمديرية سالم شلال والمهندس المشرف العبد عبدالله الوليدي بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وقال مدير عام مكتب مياه الريف بالمهرة يوسف أحمد بن محيسن، إن الضخ التجريبي كان إيجابيا وناجحا.

وأضاف إنه جرى حفر البئر بعمق "336" مترا  والإنتاجية "4" لتر في الثانية الواحدة. 

وثمن بن محيسن دور السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر ودعمها لمكتب مياه الريف لتنفيذ خططه وانجاز المشاريع وحفر الآبار وتشغيلها لخدمة أهالي المناطق الريفية.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات